-->


على نحو متزايد المستخدمين اكتشاف محتوى كبير ، والمنتجات والروابط الاجتماعية عن طريق الإحالة مثل موافقات زر +1 ، والتعليقات ، ويحب ، وسهم. في وقت سابق من هذا العام   قدمنا ​​التحليلات الاجتماعية المساعد لمساعدتك في تحليل كيفية التعامل مع أي من المستخدمين الاجتماعية المساعد مثبتة على موقع الويب الخاص بك -- بعد كل شيء ، ما يمكن قياسه يمكن أيضا أن تكون أفضل وأمثل! 
MilkADeal بدأت باستخدام برنامج Google Analytics في وقت سابق من هذا العام. انها شركة في ماليزيا التي استفادت كثيرا من التحليلات باستخدام البرنامج المساعد الاجتماعي. باستخدام هذه التقارير الجديدة ، فهي قادرة على الكشف عن الرؤى وخلق تحسينات كبيرة العملية التجارية. كما ورد في صحيفة نيو ستريتس تايمز  وعلى وجه الخصوص ، والتي أدخلت حديثا أداة تتبع التفاعل الاجتماعي... لقد تم استخدامها فقط في الاسبوعين الماضيين ولكن شهدنا زيادة قدرها 60 ٪ تقريبا في عدد الزوار إلى التفاعل الاجتماعي موقعنا "، وقال ويلسون Quah ، مؤسس MilkADeal". 
طريق الاستفادة المثلى من أدوات من بضعة أزرار على موقعهم ، MilkADeal غير قادرة على تحقيق أفضل مشاركة ، فضلا عن زيادة كبيرة في عدد من المراجع ذات جودة عالية ، وتحقيق نتائج أفضل! اليوم ، ونحن سعداء أن نعلن أن شركاءنا ، وShareThis [أدثيس] ، وجعل هذا التحليل المساعد الاجتماعية أكثر سهولة. تماما كما هو زر +1   تلقائيا المجهزة لك من قبل فريق + غوغل ، سوف تستخدم الناشرين و[أدثيس] ShareThis الآن التكاملات من الدرجة الأولى مع التحليلات الاجتماعية المساعد! 
"توفير في الوقت الحقيقي والتحليلات إلى 10 مليون المجالات كل شهر ، ونحن نرى ما يمكن القيام به بيانات كبيرة كل يوم. [أدثيس] دمج إشارات الاجتماعية في خدمة Google Analytics هو فوز كبير للناشرين. نحن متحمسون للمساهمة الاجتماعية البصيرة تقاسم حيث يمكن أن ينظر إليها في سياق واجهة GA ". 
سوف ماير ، نائب الرئيس للمنتجات الناشر ، Clearspring
"وفي ShareThis ، ونحن نعمل على توفير شبكة من المواقع الناشر + 1000000 مع تحليلات عملي على نشاطهم الاجتماعي. انه لشيء رائع أن نرى غوغل مما يمهد الطريق لهذه الصناعة برمتها لاستخلاص رؤى هادفة من الويب الاجتماعية ونحن مسرورون للغاية لتكون شريكا الاطلاق. " 
كورت أبراهامسون ، الرئيس التنفيذي لShareThis

لتمكين التكامل لجميع الأزرار الخاصة بك [أدثيس] ، أنت الآن   مجرد سطر واحد من التعليمات البرمجية بعيدا ، والمستخدمين ShareThis لا تملك أن تفعل شيئا. إذا كان لديك برنامج Google Analytics المثبتة ، وكنت تستخدم القطعة ShareThis ، ببساطة الدخول إلى برنامج Google Analytics وتحقق من تقارير الخاص اجتماعية جديدة! 

1 commentaires

the king يقول... @ 1 فبراير 2012 في 7:10 ص

معلومات قيمة اخيمشكوور على المجهوود

إرسال تعليق