-->


الأداة الأولى والمقدمة من موقع Histats
هذا الموقع يقدم لك تفاصيل كاملة عن زوار موقعك (من أين أتوا ، من أي بلاد هم ، أكثر الساعات تواجد في موقعك ، أكثر يوم فيه زوار ، أقل يوم ، المتصفحات التي يستخدمها زوار موقعك ، عدد الزوار في كل يوم ، عدد تصفح الصفحات كل يوم) والكثير... هذا بالنسبة للموقع ويمكنك رؤية هاته المعلومات بدخولك للموقع...
أما الأداة فهي حسب إختيارك فهناك في الموقع أدوات تعرص عدد الموجودين فقط، ولك حرية إختيار التفاصيل التي تريدها من التي يعرضها الموقع.

الأداة الثانية والمقدمة من موقع creativecommons
هي رخصة (creativecommons) تم اعتمادها بعدد من الدول بشكل يتناسب مع تشريعات كل دولة هذه الرخص لها نفس قوة قوانين الملكية الفكرية التقليدية في الدولة التي اعتمدتها و يمكن الاعتماد عليها أمام المحاكم كما تستطيع إنفاذها أمام المحاكم على أساس أنه إتفاق بين طرفين.

الأداة الثالثة والمقدمة من موقع podnova
هذه الأداة تفيدك في أرشفة مواضيعك بسرعة فأنت عندما تقوم بإضافة موضوع يتم يحويل ذلك الموضوع إلى موقع التغدية والذي بدوره يعرضها على محركات البحث وهذا لإرتباطه بهاوهي مفيدة أيضا في زيادة ال PageRank لموقعك .

الأداة الرابعة والمقدمة من موقع w3counter
هذه الأداة لا تختلف عن الأداة الأولى فهي تقدم لك إحصائيات عن موقعك أو مدونتك غير أن هذا الموقع أكثر دقة في المعلومات من الموقع الأول

الأداة الأخيرة والمقدمة من الموقع الغني عن التعريف alexa
فهذه الأداة تساعد زوارك على إعطاء آرائهم حول موقعك أو مدونتك من حيث المحتوي, التصفح والتنظيم...

مشاهدة طيبة


0 commentaires

إرسال تعليق