يمكنك استخدام Google Analytics ل إيجاد أفضل الكلمات الرئيسية وتحويل الميزانية إلى الأعلى تحويل الكلمات ، وكنت الهدف ما إذا تتطلع إلى توسيع قوائم الكلمات الرئيسية الخاصة بك؟ في هذا المنصب ، ونحن سوف ننظر في كيف يمكنك الرافعة المالية الأخرى حرة أدوات غوغل لتحسين التسويق الخاص بك حملات برنامج Google Analytics بعدها.
1) خذ نظرة على أفضل أداء الكلمات الرئيسية من كلمة Google الخاص بك عن التحليلات.
2) أطروحة الكلمات الإدخال ، جنبا إلى جنب مع عنوان الموقع الخاص بك ، في البداية على أساس أداة الكلمات الرئيسية للعثور على الكلمات الرئيسية في AdWords الخاص بك في الوقت الراهن لا الحملة. اقتراحات من هذه الأداة بشكل خاص لانهم محددة مفيدة للموقع والكلمات الرئيسية التي تحدد ، وتستند الفعلية والاستعلامات جوجل الماضي.
3) عن كل كلمة رئيسية تم تحديدها ، ثم يمكنك استخدام اتجاهات البحث -- أداة تسمح لك أن نرى أن الاتجاهات السائدة في العالم هو ما تبحث عنه -- من أين لرؤية الاهتمام الإقليمي وأفضل الأمثل هو أعلى من خلال الاستهداف الجغرافي.
يمكنك أيضا إدخال الخاص أعلى من الكلمات الرئيسية ذات الأداء برنامج Google Analytics مباشرة في اتجاهات البحثلتحديد الأعلى ذات الصلة ، و ارتفاع عمليات البحث . وهذا يمكن أن تساعدك على توسيع قوائم الكلمات الرئيسية والحفاظ على 'م من خلال البقاء على اطلاع على الاتجاهات الحالية للبحث ذات الصلة.
هل هذه مجرد أمثلة قليلة عن الكيفية التي يمكن - الاستفادة من الأدوات المتاحة لتحسين العائد على الاستثمار جوجل العديد من موقعك ، بحيث تبدأ أمثلية الخاص وتوسيع إمكانيات اليوم!
0 commentaires
إرسال تعليق